كيفية وضع فيديوهاتي مصغرة في نهاية الفيديو لجلب مشاهدات اكثر لقناتك على اليوتيوب - مدونة الخبير كيفية وضع فيديوهاتي مصغرة في نهاية الفيديو لجلب مشاهدات اكثر لقناتك على اليوتيوب - مدونة الخبير -->

salahnassih

الاثنين، 11 ديسمبر 2017

كيفية وضع فيديوهاتي مصغرة في نهاية الفيديو لجلب مشاهدات اكثر لقناتك على اليوتيوب


مرحبا بكم متابعي موقع الخبير في درس جديد على مدونتنا و قناتنا قناة الخبير في قسم اليوتيوب, أولا نعتذر عن هذا الغياب لأن الفترة الماضية كانت فترة امتحانات . درسنا لليوم سنتحدث فيه عن اضافة و خاصية رائعة في اليوتيوب تسمح لك باضافة فيديوهات و زر اشتراك بقناتك في نهاية الفيديو أو ما يسمى ب Youtube End Screen أو كذلك Outro و هي شاشة يمكنك اضافتها الى الفيديو الخاص بك من أجل عرض المزيد من الفيديوهات و زر الاشتراك لزيادة عدد المشاهدات لقناتك . 
كيفية وضع فيديوهاتي مصغرة في نهاية الفيديو لجلب مشاهدات اكثر لقناتك على اليوتيوب youtube end screen | Outro
كيفية وضع فيديوهاتي مصغرة في نهاية الفيديو لجلب مشاهدات اكثر لقناتك على اليوتيوب youtube end screen | Outro
سأقدم لكم متابعينا في هذه الحلقة 14 نهاية فيديو تمكنك من عرض فيديوهاتك و زر اشتراك على قناتك و هي فيديوهات احترافية قصير لا تتجاوز مدة كل واحد 20 ثانية . رابط تحميل كل واحدة في الأسفل . 
هذه الاضافة تساعد بشكل كبير لزيادة عدد المشاهدات على قناتك خصوصا ان احسنت اختيار الفيديوهات, فعم نهاية كل فيديو اضفت له هذه الخاصية قد يضغط احد الزوار على فيديو اخر و هكذا مما يساعدك على جلب زيارات كثير بدون مجهود . 

كلمات مفتاحية : end screen, youtube end screen, end card, youtube end card, youtube, end, screen, end slate, how to make youtube end screen for your videos, end screen tutorial, how to make a youtube end card, end card editor, how to, end card tutorial, end screen youtube, how to make a youtube end screen, tutorial, end screen annotation, how to use end screen, youtube end screen template, youtube end screen tutorial, end screen cards, outro, end screens, new end card, شاشة النهاية, يوتيوب, اليوتيوب, end screen, شاشة, النهاية, شاشات النهاية, youtube, نهاية الفيديو, العاب, وضع روابط في نهاية الفيديو, شاشة النهايه, screens, شاشة النهاية التعليقات التوضيحية, how to, help, شرح, شرح شاشات النهاية, إضافة شاشات النهاية إلى مقاطع الفيديو .
حان وقت تحميل الفيديوهات و عددها 14 : 

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة الخبير | تصميم وتكويد :