انشاء مقدمة فيديو احترافية ببرنامج الكامتازيا 2018 - مدونة الخبير انشاء مقدمة فيديو احترافية ببرنامج الكامتازيا 2018 - مدونة الخبير -->

salahnassih

الأحد، 17 ديسمبر 2017

انشاء مقدمة فيديو احترافية ببرنامج الكامتازيا 2018


انشاء مقدمة فيديو احترافية ببرنامج الكامتازيا 2018 - مقدمة احترافية
 السلام  عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته متابعي موقع الخبير في شرح جديد على موقعنا و قناتنا قناة الخبير, اليوم و بالفيديو سنشرح لكم كيفية انشاء مقدمة فيديو احترافية ببرنامج camtasia Studio, فكرة انشاء هذه المقدمة بسيطة جدا و هي عبارة عن مقدمة الكتابة باليد أي أن مقدمة الفيديو هذه أساسها هو الكتابة بطريقة احترافية . 
How To make a professional intro with camtasia studio
How To make a professional intro with camtasia studio
اذا ما سنحتاجه في هذه الحلقة هو صورتان الأولى ليد بقلم و هي التي سنكتب بها, أما الثانية فهي اليد التي ستحمل الصورة لتظهر بشكل احترافي . روابط التحميل في الأسفل . اما عن طريقة صنع المقدمة فكل ذلك موضح في هذا الفيديو و لأي استفسار اترك تعليقا . 
كلمات مفتاحية : video presentation, مقدمة, فيديو, intro, عمل مقدمة فيديو احترافية, مقدمة فيديو, مقدمة فيديو احترافية, مونتاج, برنامج, عمل مقدمة فيديو, مقدمة فيديو احترافية جاهزة للتحميل, طريقة, احترافية, انترو, تصميم مقدمة فيديو, مقدمة فيديو جاهزة, يوتيوب, مقدمة فيديو احترافية جاهزة, مقدمة فيديو للمونتاج hd, presentation, video presentation, video, video presentation maker, explainer video, presentation skills, presentation software, skills, corporate presentation, how to start a presentation, presentation design, presentation tips, business, how to, public speaking, university, animation, powerpoint, presentations . 

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة الخبير | تصميم وتكويد :