تحميل قالب اختصار الروابط بلوجر النسخة الأولى و كيفية الربح منه - مدونة الخبير تحميل قالب اختصار الروابط بلوجر النسخة الأولى و كيفية الربح منه - مدونة الخبير -->

salahnassih

الاثنين، 13 نوفمبر 2017

تحميل قالب اختصار الروابط بلوجر النسخة الأولى و كيفية الربح منه


مرحبا بكم أعزائنا الكرام في درس جديد من قسم قوالب بلوجر, في هذه الحلقة سأقدم لكم قالب اختصار الروابط بلوجر النسخة الاولى و طريقة الربح منه باستعمال اعلانات جوجل ادسنس او اي اعلانات اخرى, القالب بسيط جدا يتكون من صفحة واحدة و سهل التعديل و الاستخدام و هو سيجلب لك اربح رائعة و خيالية . 
تحميل قالب اختصار الروابط بلوجر و كيفية الربح منه 
تحميل قالب اختصار الروابط بلوجر و كيفية الربح منه
تحميل قالب اختصار الروابط بلوجر و كيفية الربح منه 

هذا الدرس اخواني الكرام سنقسمه لثلاث محاور أساسية : 

1 : تحميل القالب و تركيبه : 

هذه الخطوة الأولى هي الأسهل, فقط تقوم بتحميل القالب من الرابط في الأسفل و تقوم قبل تركيبه بتركيب قالب التنظيف فقط ادخل على مدونتنا و ابحث عن كلمة التنظيف و قم بنسخ القالب و ضعه بالمدونة ثم قم بتركيب هذا القالب بكل سهولة . 

2 : طريقة التعديل على القالب و نشر تدوينة : 

هذا الجزء هو ايضا بسيط فقط ستقوم بانشاء مشاركة جديدة و تكتب كلمة واحدة مثلا " اضغط هنا للحصول على الرابط " أو " اضغط هنا للمشاهدة " او ضع صورة ثم ضع لها ارتباط و قم بنشر الموضوع . 

3 : كيفية الربح من قالب اختصار الروابط : 

فقط تقوم بالحصول على الشفرة الاعلانية من الشركة التي تعمل معها مثال : google adsense, Revenuehits, Propellerads... و غيرها ثم تقوم بالدخول الى القالب و اضفها كما هو موضح في هذا الفيديو : 

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة الخبير | تصميم وتكويد :